رموز الزمالك أعداء مرتضى منصور

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

اعتاد في الآونة الأخيرة أن يهاجم مرتضى منصور أي شخص يقف ضده حتى وإن كان من أبناء النادي.
ويكون أمر صعب للغاية أن يهاجم رئيس النادي أبناء القلعة البيضاء، حيث سطروا لأنفسهم تاريخ طويل ومن الصعب أن ينتهي بقرار عدم دخولهم النادي أو الهجوم عليهم والشك في انتمائهم.
وقد طالت يد رئيس 5 من رموز الفريق
طارق يحيى
هاجم رئيس الزمالك طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش ومنعه من دخول النادي مؤخرا، والأمر يعود إلى نهاية الموسم الماضي حينما قام احمد نجل يحيى بعمل اغنية الثالثة يمين وإحضار بعض رموز القلعة البيضاء.
فخرج مرتضى منصور ليقول ليحيى على الهواء "جبت كل الناس في الأغنية إلا أنا" وكانت بداية شرارة الأزمة بين الطرفين واكتفى يحيى بالرد "هي اغنية ابويا".
ثم اشتعل حاليا فتيل الأزمة حينما فاز طلائع الجيش على الزمالك في الدوري الإسبوع الماضي، أعقبها تصريح يحيى بأن لاعبو الزمالك ليس لديهم روح رياضية.
وهنا وجد منصور القشة التي جعلته يمنع طارق يحيى من دخول النادي ويصيح فيه أن خير الزمالك عليه.
محمد صلاح
هاجمه رئيس الزمالك بسبب انه رفض أن يؤدي دور الكومبارس في الجهاز الفني للزمالك وقت ان أخفق فيريرا في أحد المباريات فاعلن له أنه سوف يأتي بمدرب عام له صلاحيات المدير الفني.
وكان يريد رئيس الزمالك أن يطفش البرتغالي بوجود محمد صلاح في الجهاز الفني ويعطيه التعليمات ليتم تنفيذها في الملعب فرفض صلاح، فهاجمه مرتضى بعنف وأعلن أنه لن يتولى أمر تدريب الفريق مره اخرى.
اشرف قاسم
كل جريمته انه رفض الوساطة فقد رفض أن يقبل أحد أقارب المدربين أحد أقارب فنان في قطاع الناشئين وجائه بالأمر من رئيس النادي مرتضى منصور أن يقبلهم لكنه رفض.
وكان جزائه الإقالة والتشويه وقبول اللاعبين اللذان رفضهما قاسم، وفي هذا الصدد قال مرتضى منصور أن أحد مدربي القطاع حصل على رشوة 15الف جنية لقبول قيد بعض اللاعبين وأنه لن يسمح بالفساد.
طارق مصطفى.. أحمد حسام ميدو
الاثنان وضعهما مختلف نوعا ما فكلاهما هاجمه رئيس الزمالك ثم تصالحا.. الأول لأنه كان يريده في الجهاز الفني الذي يضم محمد صلاح لتطفيش فيريرا ورفض لأنه كان يريد أن يخوض تجربة المدير الفني.
وهو بالفعل حاليا مدرب عام مناصفة مع سامي الشيشيني تحت قيادة باكيتا.
والثاني عندما رحل عن قطاع الناشئين تشاجرا على شاشات التليفزيون وتصالحا في نفس اليوم بعد أن مارس منصور هوايته في الهجوم على ميدو والثاني رد عليه حتى انتهى الأمر بالصبح.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  148 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة