(كواليس) 4 أسباب تدفع بيسيرو لتجنب "update" قائمة الأهلي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

رفض البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء أي تعديلات على قائمة فريقه لمواجهة وادي دجلة غد السبت في منافسات الدوري العام حيث احتفظ الشياطين الحمر بنفس القائمة التي غادرت إلى الاسكندرية مؤخرا لخوض لقاء حرس الحدود الذي حسمه الأهلي بثلاثية نظيفة.
يوروسبورت تستعرض في التقرير التالي 4 أسباب دفعت الخواجة لعدم إجراء تعديلات على قائمة الفريق لمعركة وادي دجلة..
ضيق الوقت بين مباراتي الحدود ودجلة السبب الأول في تمسك بيسيرو بعدم إجراء أي تعديلات على قائمة الفريق حيث اكتفي البرتغالي بالاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين الذين اصطحبهم في مباراة الحدود من أجل التمسك بضمهم مجددا لقائمة مباراة دجلة.
ثبات التشكيل والعناصر الأساسية في قوام الفريق بمواجهات الدوري عامل مهم جدا حيث اعترف بيسيرو في حديثه داخل الغرف المغلقة على تمسكه بتثبيت تشكيل الفريق وعناصره الاحتياطية خاصة في ظل ضغط مباريات الدوري وخوض مباراة كل 3 آيام.
الأمر الثالث تمثل في عدم تقديم أي لاعب خارج قائمة العشرين لأداء يقنع بيسيرو بضمه لقائمة مباراة دجلة حيث شهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الثلاث الماضية استقرار بيسيرو على ضم نفس الكتيبة التي اصطحبها في رحلة الإسكندرية لعبور الحدود مؤخرا.
رابع الأسباب التي دفعت بيسيرو لعدم تعديل قائمة الفريق عدم قناعته بأداء بغض اللاعبين المستبعدين من القائمة والذين خرجوا تماما من حسابات الخواجة وباتوا على قائمة الراحلين في الميركاتو الشتوي وهم شريف حازم وأحمد الشيخ ومحمد هاني ومحمد حمدى بجانب احمد عبد الظاهر الذي يتمسك بالرحيل عن الفريق في يناير ويفاضل بين العديد من العروض المحلية.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  305 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة