معارك بين اولياء الامور فى اول يوم دراسة وأب يقفز بنجله من السور لحجز «التختة الأولى» بالبحيرة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مشاجرات وإصابات بين أولياء الأمور فى العديد من المحافظات، شهدها أول أيام العام الدراسى الجديد أمس، من بين هؤلاء ولى أمر أحد الطلاب لم يجد أمامه سوى القفز من أعلى سور مدرسة بالبحيرة، برفقة نجله، ليحجز له مقعداً فى الصفوف الأمامية بالفصل، وأثارت صورة ولى الأمر ردود أفعال عديدة بين الأهالى، وقال ملتقط الصورة، إن الأب رافق نجله، تلميذ بالابتدائى، إلى المدرسة، إلا أن الزحام دفع المسئولين لإغلاق الأبواب وعدم السماح لأولياء الأمور بالدخول، فلم يجد الأب وسيلة سوى القفز من أعلى السور.

«الإفتاء»: ضرب المدرسين للطلاب حرام شرعاً

مدرسة «قومبانية لوقين» الابتدائية، بإدارة مركز كفر الدوار التعليمية بالبحيرة، شهدت زحاماً شديداً أمس لأولياء الأمور، ووقعت مشاجرات بينهم ومناوشات مع المعلمين، وقال مسئولون بالإدارة التعليمية بكفر الدوار، إن هذا المشهد معتاد سنوياً، بسبب الزحام.

دار الإفتاء دخلت هى الأخرى على خط أزمات العام الدراسى الجديد، وأكدت فى فتوى لها أنه لا يجوز ضرب التلاميذ بالمدارس وأضافت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى، أمس، أنه يجوز لولى الأمر منع أو توقيع العقوبة على المعلم الذى يقوم بالضرب. الرقم الساخن، لوزارة التربية والتعليم المعروف بـ 19126 المخصص لشكاوى أولياء الأمور منذ عام 2013، تسبب فى غضب عدد كبير منهم، فهو للعام الثالث على التوالى، بلا تأثير يذكر، حسب شكاوى المواطنين. «الوطن» حاولت التأكد من جدية الرقم بالفعل وأجرت عدة اتصالات به لكنها لم تحظَ بالرد.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  162 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة