مفاجأة مدوية مصر تطيح بإيطاليا في كأس العالم لكرة الصالات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

حقق المنتخب المصري الجمعة 23 سبتمبر/أيلول مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره الإيطالي بنتيجة 4-3 في ثمن نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها كولومبيا.

ويعتبر الفوز بمثابة إنجاز كبير للمنتخب المصري الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات، بينما خرج منتخب إيطاليا بشكل مفاجئ بعد تأهله إلى نصف النهائي في آخر ثلاث نهائيات من البطولة.

وكان الشوط الأول ممتعا من الطرفين، حيث تقدم المنتخب المصري عن طريق عبد الرحمن الأشول، ولكن فرحة الفراعنة دامت عشر ثوان فقط بعدما عادل موريلو فيريرا النتيجة سريعاً للمنتخب الإيطالي. ونجح الأشول في إعادة التقدم لمنتخب بلاده مرة أخرى (2-1)، إلا أن المنتخب الإيطالي أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثوان عن طريق ماركو إيركوليسي.

وعاد الفراعنة للتقدم من جديد (3-2) مع بداية الشوط الثاني بهدف حمل توقيع عصام علاء، إلا أن فرحة المصريين بالهدف لم تدم طويلا هذه المرة أيضا، بعد تسجيل فيريرا هدف التعادل لبلاده.

وتألق الحارس المصري جمال عبد الناصر في الوقت الإضافي حيث حرم المنتخب الإيطالي من التسجيل في عدة مرات، قبل أن يسجّل الأشول هدفه الشخصي الثالث وهدف الفوز لمنتخب مصر الذي تأهل إلى ربع نهائي البطولة بانتصار مستحق (4-3).


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  136 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة