غرق 25 طفلا من محافظة الشرقية فى مياه البحر المتوسط

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تواردت أنباء بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم الخميسن، حول غرق عدد من الأطفال فى مياه البحر الأبيض المتوسط، في أثناء الهجرة الغير شرعية لأوروبا، فيما نفت مصادر أمنية تلك الأخبار، مشيرة لعدم العثور على أي جثث في المياه.

وقالت مصادر إن عددا من الأطفال يقدر بنحو 25 طفلا من قرية كفر العرب، التابعة لمركز بلبيس، بالشرقية، لقوا حتفهم عقب غرق مركب كانوا يستقلونها  في طريقهم للهجرة إلى الدول الأوروبية.

 وأوضحت المصادر أن شخصا يدعى «أبو حنين»، من عزبة الصبايحة، التابعة للمركز، قام بجمع الأموال بواقع 30 ألف جنيه عن كل طفل مقابل السفر، بعدها قام باصطحاب الأطفال بسيارة خاصته إلى محافظة الإسكندرية، وأن رحلة الهجرة بدأت من مدينة رشيد، ومنذ ذلك الحين انقطعت أخبار المهاجرين.

 وذكرت المصادر أن أحد الأهالى أكد على تلقيه اتصالا من نجله بذبح أحد مرافقيه بعد امتناعه عن ركوب المركب المخصصة للهجرة خشية الغرق، كما أكد  له على أن أعمار المهاجرين تتراوح ما بين 10 إلى 12 عاما.

من ناحية أخرى نفت مصادر أمنية القبض على المهربين أو العثور على جثث الضحايا والمجئ بها إلى القرية، مشيرا إلى أن كافة الاتصالات انقطعت بين الأهالى وأطفالهم منذ نحو شهر، ولم يتسن لهم التأكد من وفاتهم أو وصولهم إلى إحدى الدول الأوروبية .


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  287 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة