مالقوش فى الورد عيب .. قالوا يااحمر الخدين !!

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مالقوش فى الورد عيب .. قالوا يااحمر الخدين !!

 

        بعض الناس يهاجمون منتدى الشباب المنعقد حاليا بشرم الشيخ .. بعضهم يهاجم بنية سيئة ..وهدف مدفوع الأجر لتشويه كل جميل .. وكل إنجاز ونجاح على أرض مصر ... والبعض الآخر يهاجم عن جهل .. ونظرة ضيفة .. والنظر تحت الأرجل وليس للمستقبل .. والسير كالقطيع وراء هذا أو ذاك ..  دون حتى أن يكلفوا أنفسهم متابعة المنتدى ، وجلساته ، وفعالياته المبهرة ..والمؤثرة بلا شك فى مسيرة التنمية على أرض المحروسة .. ورغم عدم أنتهاء أعمال المنتدى .. إلا أننى أردت أن أرد على كل المشككين .. وأيضا لدعوتكم وتحفيزكم جميعا لمتابعة جلسات المنتدى السابقة  واللاحقة لتعرفوا أكثر .

أهم مكاسب المنتدى وبأختصار :ــ

1ــ  أننا بنكتشف بأستمرار أننا نملك شباب زى الفل .. قادر على الأبتكار .. والتواصل .. والإدارة .. وأعطونا جميعا أمل حقيقى بأن مصر بخير .. والقادم أفضل بإذن الله وعونه .

2 ــ  لو تابعتم الصحف والأعلام العالمى كله ــ تقريبا ــ لأدركتم أن مصر فى واجهة كل الأخبار  .. وأحاديث ..وتصريحات ..وبوستات الـ 5000 شاب أجنبى المشاركين فى المنتدى تتصدر العالم كله .. وهى دعاية سياسية وسياحية  لا تقدر بمال ..ولم يكن ممكنا تنفيذها وتأكيد مصداقيتها إلا من خلال هؤلاء الشاب ..الذين نقلوا أجمل صورة عن مصر وقياداتها وشبابها .

3 ــ  بعد نقل هذه الصورة الجميلة .. بدأ بالفعل تواصل العديد من الدول والمؤسسات الدولية والمستثمرين الأجانب  للمشاركة فى تنفيذ التنمية والبناء والأستثمار فى مصر .. وكل هذا والمؤتمر لم ينتهى بعد .. فماذا سيحدث يعد أنتهاء فعاليات المؤتمر .

4 ــ إمبارح كانت أسئلة الشباب العالمى للرئيس مباشرى وسريحة جدا جدا  .. وكانت إجابات الرئيس عليها أيضا مباشرة وصريحة جدا جدا .. وتم نقل كل الأسئلة والأجوبة عبر أكبر الفضائيات فى العالم ..وستتوالى اليوم وغدا المقالات عن الرؤية السياسية المصرية من مصدرها الرئيسى وليس من الأعداء الذين يبثون الآكاذيب والأشاعات .. يمكنكم متابعة كل ذلك ــ لو فاتكم ــ من اليوتيوب .

5 ــ  إستعراض الوزراء المختلفين لسياسات الدولة عبر وزاراتهم .. بكل وضوح وشفافية .. يعظم صورة مصر لدى العالم .. ويضع المصريين كلهم فى الصورة الكاملة لما يحدث وسيحدث بعون الله .

 6 ـــ  العديد من المؤسسات والمنظمات العالمية قررت أن تعقد مؤتمراتها فى شرم الشيخ بعد أن تم بناء وتجهيز  مدينة كاملة للمؤتمرات بكل التجهيزات العصرية والتكنولوجية المطلوبة  ..وتسع آلاف وآلاف من المشاركين .. ولكم أن تتخيلوا حجم المكاسب السياسية والدعائية  لمثل هذه المؤنمرات العالمية .

6 ـــ المتشككون  والداعون بأن البلد فى حاجة إلى كل مليم تم صرفه على المؤتمر .. أريد أن أؤكد أن الدولة لم تدفع مليما واحدا من ميزانيتها .. وكل مصاريف المؤتمر من الألف للياء قام بها شركات مقاولات كبرى .. ومؤسسات مصرية عملاقة ..ومستثمرين .. وفنادق .. وحتى أفراد من المعتربين .. ودون أن ينتظروا أى عائد لهم .. ولكن ربك رب قلوب .. فقد تحقق عائد مادى كبير  عليهم جميعا وفاق كل التوقعات .. لدرجة أنه الآن وقبل أنتهاء المنتدى  أعربت شركات كبرى ومؤسسات ومستثمرين مصريين عن رغبتهم فى المشاركة فى المنتدى القادم  2019

المكاسب كثيرة جدا ياشباب .. والتفاصيل متعددة  .. وأنا أدعوكم لمتابعة المنتدى وجلساته  لتعرفوا أن مصركم بخير .. وأن القادم أفضل بإذن الله .

بقلـــــــــــــم

صـــــلاح إدريــــــس 

 


صلاح ادريس صلاح ادريس
محررين

كاتب صحفى

0  76 0

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة