نائب مدير أمن القاهرة السابق يقتل زوجته بالرصاص

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أطلق نائب مدير امن القاهرة السابق الرصاص علي زوجته بعد أن سددت له طعنة بالصدر وذلك بسبب خلاف نشب بينهما داخل شقتهما بالعمرانية، مما أسفر عن مقتل الزوجة وإصابة زوجها وتم نقله للمستشفي.

تلقي اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة اخطارا بسماع دوي طلقة نارية داخل شقة لواء شرطة بالمعاش، وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية وتبين أنه أثناء تواجد اللواء ا . ر نائب مدير أمن القاهرة السابق داخل شقته برفقة زوجته أراد تحويل قناة التليفزيون علي قنوات القرآن إلا أن زوجته كانت ترغب في مشاهدة مسلسل فنشبت بينهما مشاجرة قامت علي إثرها زوجته بضربه بسكين في صدره ونظرا لقيامه بعملية قلب مفتوح قام بإطلاق رصاصة عليها أصابها بالوجه.

سقطت الزوجة جثة هامدة وتم نقلهما إلي المستشفي وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق مع نائب مدير أمن القاهرة السابق لاتهامه بإطلاق الرصاص علي زوجته وفتلها داخل شقتهما بالعمرانية إثر الخلاف علي مشاهدة التلفزيون، وذلك بعد الانتهاء من الإسعافات الأولية التي أجريت له نتيجة تلقيه عدة طعنات من المجني عليها في الكتف وأمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجني عليها، وكلفت الطب الشرعي بكتابة تقرير واف عن الجثة للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.
 
وانتقلت نياية حوادث جنوب الجيزة إلي مسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل آثار الدماء المنتشرة بالشقة، وكذلك رفع فوارغ الطلقات المستخدمة في عملية القتل، كما أنتقلت النيابة لمناظرة جثة المجني عليها ومناظرة إصابات المتهم التي لحقت به من جراء طعن زوجته له بسكين المطبخ.
 
وكشفت تحقيقات النيابة أن مشادة كلامية نشبت بين لواء شرطة سابق نائب مدير أمن القاهرة السابق بسبب رغبة المتهم بمشاهدة أحدي القنوات الدينية علي التلفزيون في حين رفضت زوجته ذلك وتطور الامر الي مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته، طعنت خلالها الأخيرة زوجها 3 طعنات بالكتف الايسر بسكين ما دفعه إلي إطلاق النار عليها من سلاحه فسقطت قتيلة في الحال.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  391 0

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة