أهالى قرية بطنطا يلقون القبض على عصابة حطف الاطفال

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

ألقى أهالى قرية برما، التابعة لمدينة طنطا، فى محافظة الغربية، القبض على مجموعة من الأشخاص، قالوا إنهم عصابة خطف أطفال، أثناء محاولتهم اختطاف طفلة بالقرية.

وبعث المواطن، محى صبحى الجزار، مقطع فيديو، يظهر لحظة وقوع العصابة فى قبضة الأهالى ، ومحاولة تقريرهم، بمحاولة خطف أحد الأطفال من القرية.

وقال القارئ، فى رسالته، إن العصابة حاولت خطف ابنة عمه، إلا أن الأهالى نجحوا فى الإمساك بهم قبل نجاحه فى اختطافها والفرار بها، مشيراً إلى أنه تم تسليمهم إلى قسم الشرطة.

وقال خالد إبراهيم سلام، عم الطفلة، التى حاولت العصابة اختطافها إن العصابة كانت تستقل عربة مجرورة بحصان، لها صندوق خشبى عالى، وقاموا بأخذ الطفلة، وإلقائها داخل الصندوق، إلا أن القدر ساق والدها للخروج من المنزل، ليسمع بكاء الطفلة خارجاً من العربة، فأمسك بالعصابة، مع مجموعة من أهالى القرية.

وأشار عم الطفلة، إلى أنه تم إبلاغ شرطة النجدة، بالواقعة، وعلى الفور تم تسليمهم إلى مركز الشرطة، وإحالة المتهمين إلى النيابة.

وقال عم الطفلة، إن المتهمين، اعترفوا بمحاولة الاختطاف، كما انهم اعترفوا بخطف 3 أطفال من قبل، لصالح أحد الأشخاص فى طنطا، مقابل 400 جنيه لكل شخص من أفراد العصابة، والذى يقوم بتسليم هؤلاء الأطفال المختطفين، لأحد الأطباء فى محافظة الغربية، على حد قوله.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  208 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة