لماذا نجوم الرياضة يختلفون حول فوز ترامب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

وعلى الرغم من أن كل التوقعات كانت تصب في مصلحة هيلاري كلينتون، زوجة الرئيس الأسبق "بيل كلينتون"، إلا أن أصوات الأمريكان منحت الملياردير السبعيني رئاسة البلاد.

 

وكانت ردود أفعال نجوم الرياضة في العالم متباينة، فمنهم من عبر عن سعادته لفوز ترامب، مثل الإسباني راؤول غونزاليس والإيطالي جوسيبي روسي، ومنهم من أبدى امتعاضه، وفي مقدمتهم قائد مانششتر سيتي والمنتخب البلجيكي، فينسنت كومباني.

ونشر كومباني تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقد خلالها نتيجة الانتخابات، فقال:  "دعونا نضع الحمقى في السلطة في كل أنحاء العالم لنرى ما سيحدث".

أما مواطنه يان فيرتونخين، فأعرب عن دهشته من نتائج الانتخابات الأمريكية، معتبرا خسارة كلينتون وفوز ترامب، بالأمر المحرج.

ولم يجد نجم كرة السلة الأمريكية، وأحد أفضل اللاعبين، ستيفن كوري، لاعب غولدن ستايت واريورز، أفضل من الاستعانة بتعليق الناقد السياسي، فان جونس، الذي قال في تعليقه على نتائج الانتخابات: "لا أعرف كيف سأشرح الأمر لأبنائي".

وقالت بطلة التنس الفرنسية، إيميلي موريسمو، في تغريدة ساخرة: "اليوم ليس كذبة نيسان ومع ذلك أمريكا...".

أما اللاعب الإسباني خافي مارتينيز، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، فنشر تغريدة، قال فيها: "نهاية حلمي باللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم في المستقبل".

وذهب لاعب كرة اليد السلوفيني، إيغور أنيتش، أبعد من ذلك عندما غرد بأسلوب ساخر، معتبرا أن الشيء الوحيد الإيجابي في فوز ترامب هو جذور زوجته ميلانيا ترامب، وكتب: "الشيء الوحيد الإيجابي في فوز ترامب هو أن الناس جميعا سيعرفون أين توجد سلوفينيا".


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  174 0

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة