تعيين 249 قياديًا في التنمية المحلية بالمحافظات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أكد وزير التنميه المحليه الدكتور أحمد زكي بدر، أن قواعد تعيين القيادات الإداريه لايختلف عن أي تعيين يحكمه القانون " 5 " لسنة 1991 وهذا القانون ينص على أن تعيين القيادات في المحليات وهم رؤساء الأحياء ورئيس مدينه وسكرتير مساعد وغيرهم بنظام المسابقه.

وأوضح بدر أنه منذ عام 2011 لم يتم تعيين أي موظف بمنصب رئيس حى أو سكرتير عام ومساعد، مشيرًا إلى أنه تم اﻹعلان عن مسابقه لأختيار قيادات تنفيذيه لشغل هذه الوظائف الشاغره بوزارة التنميه المحليه بالمحافظات في مارس 2016 أقيمت مسابقه.

وأستطرد بدر أنه تم اختيار من تنطبق عليهم الشروط ويحق للجميع التقدم ممن يعتقدون أنه ينطبق عليهم الشروط المطلوبه ومنها عدد سنوات الخبره، الدرجه الوظيفيه، تقارير الأداء وليس هناك استثناء لأى شخص رجل أو أمرأه وبالفعل أنتهينا من أختيار المعينين.

وعقب بدر أنه من المنتظر أنه يتم إنهاء كل إجراءات التعيين للمتقدمين، ويحق لكل من لم يتم اختياره ممن لم تنطبق عليه الشروط عليه أن يتظلم، علما بأن التظلم هو من حق كل مواطن يشعر أنه لم يأخشذ حقه كاملا.

جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد صباح اليوم الأحد في قاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ومشاركة وزير البيئه خالد فهمى، ولفي رمن القيادات التنفيذيه وإعلاميي المحافظه.


قال وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، أن الدوله تسعى جاهده لتوفير كل الاحتياجات والمناخ البيئى المناسب للمواطنين.

الهدف أننا نزيد نسبة الجمع من متوسط جمع من 60 إلى 85 وهذه الزياده لدينا 64 مصنع لتدوير ابقمامه على مستوى الجمهوريه بورسعيدةمنظوم مستدامه تستطيع أن تمول نفسها وتسطيع أن تواصل عملها

ومن يثبت أن لديه مخالفات سيحلسب وفقا للقانون ولا يوجد ما يميز شخصﻻعن الأخر سوى ما يقدمه من عمل بعيدا عن أي محسوبيات.


zedan nafh zedan nafh
المدير العام

Informative

0  475 0

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة